Personnel Navigant Commercial

Le site dédié aux hôtesses de l'air et stewards au Maroc
 
AccueilAccueil  PortailPortail  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  

Partagez | 
 

 RAM et Ramadan

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Admin
Admin


Nombre de messages : 77
Date d'inscription : 09/07/2007

MessageSujet: RAM et Ramadan   Sam 7 Aoû - 3:04



رفعت شركة الخطوط الملكية المغربية بنسبة الثلث عروضها الخاصة بفترة الذهاب لعملية عمرة رمضان 1431 وعززت تدابيرها على مستوى مطارات "الإياب" وكذا بمطاري جدة والمدينة من أجل استقبال ومساعدة المعتمرين.

وجاء في بلاغ للشركة أن فترة "الذهاب" لعمرة رمضان1431 تجري هذه السنة ما بين ثالث غشت الجاري وفاتح شتنبر القادم وأنه تمت برمجة رحلات طيران مباشرة انطلاقا من أهم المطارات المغربية وهي الدار البيضاء وطنجة ومراكش وفاس وأكادير ووجدة والرباط في اتجاه جدة والمدينة.

وبهدف تلبية انتظارات المعتمرين -يضيف البلاغ- فإن الشركة الوطنية أعدت عرضا لتلبية الطلبات بارتفاع بلغ 5ر33 في المائة مقارنة مع العرض الذي تم في العمرة السابقة (عمرة1430), مشيرا إلى أن العرض ارتفع بالتالي إلى 22 ألف و976 مقعدا منها 21ألف و687 مقعدا في رحلات إضافية.

ووفق المصدر ذاته فإن الرحلات المبرمجة لمرحلة الذهاب يبلغ عددها 59 رحلة بارتفاع نسبته 44 في المائة مقارنة مع السنة الماضية, مشيرا إلى أن هذه الرحلات ستؤمنها طائرات كبيرة الحجم من طراز (بوينغ 747 ) و(بوينغ 767).

وأشارت الشركة من جهة أخرى إلى أنها اتخذت تدابير معززة لضمان استقبال ومساعدة المعتمرين وتمكينهم من السفر في أفضل الظروف انطلاقا من المطارات الوطنية.

ومن بين الاجراءات المتخذة أعلنت الشركة أنها عمدت إلى تعزيز أطقمها على مستوى المطارات المغربية وكذا في جدة والمدينة بهدف تسهيل إجراءات التسجيل وإركاب المعتمرين.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://navigant.exprimetoi.net
 
RAM et Ramadan
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Dates du Ramadan jusqu'en 2015
» Notre premier voyage au maroc tombe pendant le ramadan...
» Ramadan 2011
» RAMADAN MOUBARAK KARIM
» Ramadan moubarek

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Personnel Navigant Commercial :: Accés au forums :: Les forums-
Sauter vers: