Personnel Navigant Commercial

Le site dédié aux hôtesses de l'air et stewards au Maroc
 
AccueilAccueil  PortailPortail  GalerieGalerie  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  

Partagez | 
 

 بنهيمة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Admin
Admin


Nombre de messages : 77
Date d'inscription : 09/07/2007

MessageSujet: بنهيمة   Ven 26 Nov - 14:02

بنهيمة رئيسا للجمعية الافريقية لشركات الطيران

انتخب الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، إدريس بنهيمة، مؤخرا بأديس أبابا، رئيسا للجمعية الافريقية لشركات الطيران التي ستعقد جمعها العام ال43 في نونبر 2011 بالمغرب.

وأفاد بلاغ للخطوط الملكية المغربية، أمس الجمعة، أنه تم انتخاب بنهيمة في هذا المنصب خلال الجمع العام ال42 للجمعية الذي انعقد من 21 إلى 23 نونبر الجاري بالعاصمة الاثيوبية، برئاسة جيرما واك الرئيس المدير العام لشركة الطيران الإثيوبية.

وأعلن رئيس اللجنة التنفيذية، خلال الجلسة الختامية لهذا الجمع العام الذي انعقد تحت شعار "كيفية التأقلم من أجل إنعاش قطاع الطيران في افريقيا"، عن انتخاب السيد بنهيمة بالإجماع لهذا المنصب لمدة عام واحد، والذي سيرأس الجمع العام المقبل للجمعية.

وتضم هذه الجمعية في عضويتها 45 شركة افريقية، وكذا مئات من الشركاء الصناعيين، من بينهم المختصون في تصنيع الطائرات ومحركات الطائرات، والاستشاريين وموردي التكنولوجيا العالية، بالإضافة إلى ممثلي أنظمة مؤسسات التكنولوجيا، أي ما مجموعه 350 مشاركا.

وأضاف البلاغ أن من ضمن الأعضاء أيضا العديد من المنظمات الدولية من بينها على الخصوص منظمة الطيران المدني الدولي، واتحاد النقل الجوي الدولي.

وتهدف الجمعية الافريقية لشركات الطيران إلى تشجيع ومرافقة شركات القارة في تطويرها لخدمات النقل الجوي الآمنة والفعالة في افريقيا، مع إيلاء اهتمام خاص للمجالات التي لها ارتباط بالسلامة والأمن في القارة.




Hespress
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://navigant.exprimetoi.net
 
بنهيمة
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» تعزية الى عمال محافظة النعامة
» انهاء مهام مدير المدرسة الوطنية للغابات
» جريدة الفجر ......يتهم عمال الغابات ....
» بمنايبة ذكرى نوفمبر
» مقال صحفي في جريدة النصر حول الضباع

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Personnel Navigant Commercial :: Accés au forums :: Les forums-
Sauter vers: